دانلود جدید ترین فیلمها و سریالهای روز دنیا در سایت 98Movies. اگر در جستجوی یک سایت عالی برای دانلود فیلم هستید به این آدرس مراجعه کنید. این سایت همچنین آرشیو کاملی از فیلمهای دوبله به فارسی دارد. بنابراین برای دانلود فیلم دوبله فارسی بدون سانسور نیز می توانید به این سایت مراجعه کنید. در این سایت امکان پخش آنلاین فیلم و سریال همراه با زیرنویس و فیلمهای دوبله شده به صورت دوزبانه فراهم شده است. بنابراین برای اولین بار در ایران شما می توانید فیلمهای دوبله شده را در تلویزیونهای هوشمند خود به صورت دوزبانه و آنلاین مشاهده نمایید.
التاريخ : 2024-07-17

جامعة الزرقاء تشارك في معسكر اختيار سابلة الحسن لفوج 2024

الراي نيوز - 
شاركت جامعة الزرقاء ممثلة بمجموعة من طلبتها في معسكر اختيار سابلة الحسن للشباب للفوج 2024، الذي جرى في المخيم الدائم لجائزة الحسن للشباب، بمشاركة 122 من طلبة الجامعات في المملكة خلال الفترة من 11 إلى 13‏/7‏/2024.

اشتملت الفعاليات على اختبارات تحمّل ولياقة بدنية، ومهارات التعايش والتمويه وقراءة الخارطة والبوصلة، ومحاضرة طاولة رملية، فضلًا عن محاضرة في الإسعافات الأولية، وتنفيذ تجربة إخماد الحرائق، وتنظيم مجموعة من الأنشطة المتنوعة التي تعزز مفاهيم بناء الفريق، منها: مسير نهاري في غابة برقش وليلي في مخيم الجائزة، وإنزال جبلي وزراعة الأشجار.

وتعد سابلة الحسن أحد برامج جائزة الحسن للشباب وتركز في عملها على ثلاث محاور أساسية: تنظيم المغامرات الاستكشافية للطبيعة الأردنية، والمشاريع البيئية، وتقديم الخدمات المجتمعية ممّا يعزز قيم المواطنة الصالحة والانتماء وخدمة الوطن والمجتمع.

وبدوره نوه عميد شؤون الطلبة الأستاذ الدكتور "ماجد مساعده" على أهمية مشاركة الطلبة في الفعاليات المحلية لسابلة الحسن للشباب التي تنظم على الصعيد الوطني لتنمية المهارات المعرفية والجسدية؛ إذ تأتي مع رؤية وتطلعات العمادة للارتقاء بمستوى طلبتها العلمي والعملي، كما أشاد المساعدة في جهود الطلبة المبذولة. 

وأكد رئيس الجامعة الأستاذ الدكتور "نضال الرمحي" أهمية إعداد الكوادر والقيادات وخلق جيل قادر على تحمل المسؤولية، ودورالجامعة في تعزيز العمل التطوعي بين طلبتها مضيفًا أن الجائزة تمثل رسالة وطنية وتؤدي دورًا مهمًا في تعزيز العمل التطوعي.

 

عدد المشاهدات : ( 2704 )
   
الإسم
البريد الإلكتروني
نص التعليق
تتم مراجعة كافة التعليقات ،وتنشر في حال الموافقة عليها فقط ،
ويحتفظ موقع 'الرأي نيوز' بحق حذف أي تعليق في أي وقت ،ولأي سبب كان،ولن ينشر أي تعليق يتضمن اساءة أو خروجا عن الموضوع المطروح ، علما ان التعليقات تعبر عن أصحابها فقط .